أهم النصائح عند الشروع في نقل الاثاث

أهم النصائح عند الشروع في نقل الاثاث

أهم النصائح عند الشروع في نقل الاثاث
أهم النصائح عند الشروع في نقل الاثاث

عادة ما يكون الانتقال من منزل قديم الى آخر جديد احد الاسباب التى تسبب الضغط الشديد على الانسان بسبب كثرة التفكير فى كيف سيتم نقل الاثاث ؟؟ و ما هي التجهيزات التي يجب فعلها قبل الشروع في نقل الاثاث ؟؟ و ما هى الشركات التي يمكن الثقة بها حتى لايحدث اى ضرر او تلف للأثاث المنزلى ؟؟ مما يسبب للبعض قلة النوم و كثرة التفكير لذلك نقدم إليكم بعض النصائح التى سوف تفيدكم فى بعض التجهيزات التي يجب فعلها قبل الشروع في نقل العفش .

إختيار المنزل المناسب

  • من الطبيعى عند التفكير فى الانتقال من منزل إلى آخر ان يكون البيت الجديد بالقرب من المكان الذي تعمل به و المدارس التي يذهب إليها اولادك و المتنزهات العامة و مراكز للرعاية الصحية و مراكز التسوق و أن تكون المنطقة مأهولة بالسكان حتى تكون أكثر امانا على حياة اسرتك , ويجب التركيز ايضا على ان يكون المنزل مساحته كافيه لإستيعاب عدد افراد اسرتك حتى تشعر بالراحة خاصة أنه سيكون منزلك الدائم .
  • يجب أن يكون بيتك الجديد جاهز من أعمال الصيانة و الكهرباء و السباكة حتى لا تضطر الى تخزين اثاثك عند إحدى الشركات حتى تكتمل أعمال الصيانة .
  • يجب ان تقوم بتجهيز منزلك الجديد بأحدث وسائل الأمان مثل أجهزة الإنذار لمنع حدوث السرقات و القيام بشراء طفايات الحريق و إنذارات الحرائق لتجنب حدوث الحرائق فى منزلك .

الشروع فى نقل الاثاث 

  • قبل البدء فى عملية نقل الاثاث يجب عليك الاتصال بإحدى الشركات الخاصة بنقل و تخزين الاثاث او الإستعانة ببعض الاشخاص فيجب عليك اولا احضار ادوات التغليف مثل النايلون و الاسفنج و الورق المقوى و عليك بإحضار بعض الصناديق الخشبية و بعض الحقائب الصغيرة والكبيرة وعليك ايضا بإحضار المفكات و مفاتيح الربط لإستخدامهم في فك الاثاث إلى قطع يسهل تحريكها داخل ممرات المنزل و عبر الدرج و إحضار الترولي الناقل للاجهزة الكهربائية لتجنب حدوث اى ضرر لها عند جرها اما إذا كنت تسكن فى إحدى الادوار العلوية فعليك بإحضار الونش المستخدم فى رفع و تنزيل الاثاث لتجنب التعب و المشقة .
  • بعد القيام بتغليف الاثاث و وضعه فى الصناديق الخشبية فيجب ان تقوم بترقيم هذه الصناديق لسهولة التعرف على محتوياتها ثم القيام بترتيبها و وضعها بداخل السيارة الخاصة بنقل الاثاث .
  • عند وصولك الى المنزل الجديد يجب ان تكون حريص جيدا عند القيام بتفريغ الصناديق الخشبية حتى لايحدث اى ضرر للاثاث و القيام بتنظيم الاثاث جيدا بداخل المنزل .

من المهم وضع خطة جيدة و السير عليها قبل لاشروع فى نقل الاثاث لتجنب حدوث اى تلف و حتى تكون بعيدا عن الضغط العصبى الذى قد يسببه لك كثرة التفكير و الأرق و حتى تشعر بمتعة هذه التجربة .

شركة نقل اثاث ببريده

شركة نقل عفش من الرياض الى القصيم

 

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان