ما هي الترتيبات اللازمة قبل نقل الأثاث

ما هي الترتيبات اللازمة قبل نقل الأثاث

ما هي الترتيبات اللازمة قبل نقل الأثاث
ما هي الترتيبات اللازمة قبل نقل الأثاث

عندما تبدا بالتفكير فى الإنتقال من منزل قديم الى منزل آخر جديد فكل مايشغل تفكير البعض فى هذا الوقت هى كيفية الإعداد لنفل أثاث المنزل ؟؟ و ما هي الترتيبات اللازمة لنقل الإثاث خاصة أن الأثاث دائما ما يحتوى على بعض الديكورات و اللوحات و البراويز و المرايا و مثل هذه الإشياء قد تمثل قيمة كبيرة لبعض الناس و الخوف هنا من ان تتعرض هذه الاشياء للتلف عند النقل لذلك سوف نقدم لكم بعض النصائح الواجب إتباعها لكى تضمن أمان وسلامة نقل الأثاث دون التعرض للضرر و التى يجب أن تنفذها قبل الإنتقال الى منزلك الجديد بفترة تمتد من ثلاث إالى اربعة أسابيع .

أولا إعداد المنزل الجديد

يجب عليك التأكد من أن كل شئ جاهز فى المنزل الجديد مثل أعمال الكهربا و أعمال السباكة و التشطيبات اللازمة و التجهيز إلى نقل أولادك إلى مدارسهم الجديدة .

ثانيا إعداد أدوات التغليف 

  • بعد التأكد من إعداد المنزل الجديد بشكل جيد نبدأ بعد ذلك بشراء أدوات التغليف مثل الأكياس النايلون و الصناديق الكرتونية الصغيرة و الكبيرة و تجهيز الحقائب و أكياس البلاستيك المفرقع و القيام بإسئجار ترولى ناقل للأجهزة الكهربائية حتى تتجنب حملها من قبل بعض الأشخاص و الذى يمكن أن يتسبب لها ببعض الأضرار .
  • القيام بإزالة السجاد و المفروشات و غسلهم جيدا ثم يجب تركهم بعض الوقت حتى يجفوا تماما من الماء .

ثالثا البدء فى تغليف الأثاث و نقله

  • بما أنك سوف تبدا القيام بعملية التغليف قبل فترة من نقل الاثاث لذلك يجب أن تقوم بتغليف الأشياء التى يكون إستخدامها قليلا مثل الملابس الموسمية و تغليف الديكورات و التحف و القيام بتفريغ الثلاجة من محتوياتها شيئا فشيئا حتى تفرغ تماما عند القيام بتغليفها .
  • بعد ذلك و قبل الإنتقال بيوم أو يومين نبدا بفك حجرات النوم و الطرابيزات و القيام بتعبئة القطع الصغيرة من الأثاث فى الصناديق المصنوعة من الورق المقوى و نقوم بلف السجاد على شكل اسطوانى و تغليفه بإستخدام الاكياس النايلون و تغليف قطع الديكورات و التحف بأكياس البلاستيك المفرقع و الأسفنج لحمايتها من الشروخ و الكسور .
  • بعد تعبئة كل شئ فى الصناديق نقوم بلصقها عن طريق الأشرطة اللاصقة وإستخدام الاقلام الملونة للكتابة على الصناديق و التعرف على محتواها لتجنب حدوث أى خطا عند القيام بتفريغها .
  • القيام بوضع كل ما قمت بتغليفه فى إحدى الغرف لتجنب حدوث أى فوضى تحدث داخل المنزل .
  • إذا كنت تسكن أحد الأدوار العلوية فعليك بإستئجار الونش الخاص برفع و تنزيل الأثاث لتجنب حدوث أى ضرر له عند إنزاله عن طريق الدرج .
  • يمكنك الإستعانة بشركة خاصة بنقل و تخزين الأثاث و العفش لتجنب حدوث أى أخطاء نظرا لما يمتلكوه من خبرة فى هذا المجال و توفيرا لمجهودك .

شركة نقل عفش من الرياض الى بريدة

شركة نقل عفش من الرياض الى القصيم

 

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان