كيف يمكنك التحكم فى تكاليف نقل العفش

كيف يمكنك التحكم فى تكاليف نقل العفش

كيف يمكنك التحكم فى تكاليف نقل العفش
كيف يمكنك التحكم فى تكاليف نقل العفش

عندما تريد الانتقال من منزلك القديم الى منزل اخر جديد فيجب عليك التفكير فى الكثير من الاشياء و التى ترتبط بكيفية فك و تغليف الاثاث و إنزاله و تحميله على الشاحنة حتى تفريغه في المنزل الجديد و لكن ماذا تفعل إذا كانت تكاليف هذه الاشياء باهظة الثمن بالنسبه لك و ميزانيتك الحالية لن تقوم بتغطية عملية نقل الاثاث كلها لذلك يمكنك الفكير في توفير بعض الاشياء و التي سوف تسهل عليك الأمور لذلك نقدم إليكم بعض النصائح التي يمكنكم إتباعها و التي من خلالها يمكنكم التحكم في تكاليف نقل العفش .

اولا مواد التغليف 

يوجد الكثير من الاقتراحات التى يمكنكم الحصول بها على مواد التغليف بأقل الاسعار وذلك توفيرا لمن تكون إمكانياته محدودة فى الوقت الحالي مثل 

  • يمكنكم إستخدام بعض الفوط و البطاطين لتغليف الاشياء التى يمكنها ان تتعرض للكسر مثل شاشات التلفاز و جهاز الكمبيوتر و المرايا و التحف و الانتيكات المتواجدة فى منزلك , ويمكنم استخدامها ايضا في تغليف الاجهزة الكهربائية إلا اذا كنت تحتفظ بالكراتين الاصلية لهذه الاجهزة فهي أكثر حمايه لهم فمن السهل إعادة تعبئتها في هذه الكراتين و غلقها جيدا بإستخدام الشريط اللاصق , كما يمكنكم إستخدام الملاءات لتغطية الكنب و المقاعد و الكراسي .
  • يمكنكم الاستفادة من بعض أوراق الصحف و المجلات و الكتب و ذلك في تغليف الاطباق المعرضة للكسر و الاكواب و ادوات المطبخ .
  • المرور على بعض المحلات التجارية و التى يمكنك عندها إيجاد بعض الكراتين المصنوعة من الورق المقوى و التى يمكنها تحمل الاشياء الثقيلة , ولكن يجب الاخذ في الاعتبار تجميع هذه الاشياء و تجهيزها قبل القيام بعملية تغليف الاثاث بحوالي ثلاثة أيام حتى يكون امامك الوقت الكافي للتغليف .

ثانيا تغليف الاثاث 

إذا كان لا يمكنك إستئجار بعض العمال للقيام بتغليف الاثاث فيمكنك ان تقوم بذلك بنفسك و ذلك عن طريق قراءة هذا الموضوع واتباعه جيدا , مع القيام بالاستعانة ببعض من افراد اسرتك و بعض الاصدقاء لديك فمن الافضل احضار بعض المساعدة على القيام بهذا بمفردك .

  • عليك اولا بتفريغ غرفة كامله حتى تتمكن من وضع الاثاث المغلف بها حتى لا تتعرض لاى ضرر او تلف .
  • عليك بتوزيع بعض الادوار على افراد الاسرة و الاصدقاء بحيث يكون كل عمل يناسب الفرد الذي سيقوم به .
  • عند تحريك بعض الاشياء الكبيرة مثل الطاولات و السرائر يجب الا يقوم بها شخص بمفردة بل أربعة أفراد على الاقل حتى تتجنب حدوث أى اضرار .

ثالثا ادوات التحريك و القطع الغير ضرورية 

عند إنتهائك من تغليف الاثاث يتبقى خطوة اخيرة قبل النقل و هي كيف سيتم إنزاله الى العربة فيمكنك

  1. إستئجار الترولى الناقل للاثاث و الاجهزة الكهربائية و عربات حمل الاثاث , اما في حالة ما إذا كنت تسكن في إحدى الادوار العلوية فيمكنك إستئجار الشاحنة المستخدمة في رفع و تنزيل الاثاث من الخارج .
  2. اما لو كنت تنوي إنزالة عن طريق الدرج فيجب عليك إزالة الابواب و إخلاء الطرق و الممرات تماما حتى يسهل عليك توصيل الاثاث من المنزل الى عربة النقل .

في النهاية يمكنك توفير بعض التكاليف عن طريق التخلص من بعض الاشياء القديمة و الغير ضرورية مثل الملابس و الاحذية القديمة وقطع الاثاث التى لا يمكنها ان تناسب منزلك الجديد .

 

شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل 

شركة نقل عفش من الرياض الى حائل

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان