حماية الاثاث المنزلي

حماية الاثاث المنزلي

حماية الاثاث المنزلي
حماية الاثاث المنزلي

حماية الاثاث المنزلي تعتمد علي الكثير من الخطوات التي يجب الاهتمام بها للحصول علي اثاث رائع و لا يحتوي علي مشاكل او عيوب ( مثل الخدوش او تغير الالوان او تأكل الاثاث عن طريق الرطوبة و بالتالي فهناك الكثير من النصائح التي يجب علينا طرحها عليكم للحصول علي اثاث سليم في جميع مراحل الحياه.

نصائح هامة عند الانتقال

عند النتقال الي منزل جديد  سوف نقوم بعملية ( نقل العفش و الاثاث ) و حينها سوف تشعر بالقلق حيال العفش لكي لا يتعرض للخدوش او الكسر و فيما يليل مجموعة من النصائح التي سوف تساعدك في الحصول علي عمليات نقل سليمة.

  1. يجب عليك تغلف الاثاث الخشبي بالمطاط و الاوراق قبل ان يتم حمل الاثاث من منزلك لتجنب تعرض الاثاث للخدوش و يمكنك لف الاثاث بالاقماشة اذا كنت تواجه مشكلة في جلب الاوراق او المطاط.
  2. عند القيام بعملية نقل الزجاج قم بوضع الزجاج في صندوق خشبي او قم بلف الزجاج جميعها بجوار بهعضه و اغرقها بالاقمشة و عند وضعها في السياره قم بوضع اقمشة اسفلها و اعلاها لتفادي كسرها.
  3. اذا كنت تريد الحفاظ علي المفروشات مثل السجاد و الستائر فيجب عليك لفها بالاقمشة ايضا .
  4. عند فك و تركيب الاثاث اهتم بشكل كامل في التاني عند قيسام بتلك الاجراءات حتي لا تتعرض للمشاكل و العيوب.
حماية الاثاث المنزلي
حماية الاثاث المنزلي

حماية الاثاث المنزلي

عند القيام بتظيف المنزل يجب علينا الاهتمام بتنظيف الاثاث المنزلي و يجب عدم القيام بتنظيف الاثاث الخشيب بالماء فهو يعمل علي تأكل الاثاث الخشبي ناهيك عن جلب النمل الي الاثاث و تعريض الاثاث للطوبة مع الحرارة العالية و لكن يمكنك تنظيفها بالمواد المخصصة لها او تنظيفها بقطعة من الاسفنج الجافة للحفاظ علي الاثاث .

تخزين الاثاث

عند القيام بعملية تخزين العفش بغرض حماية الاثاث المنزلي فانت لست بحاجة بشكل دائم الي مستودعات تخزين العفش الا اذا كنت سوف تترك العفش لسنوا بسبب دواعي السفر اما اذا كنت ستتركة لمدة شهور قليله فيمكنك تخزين العفش بداخل منزلك عن طريق تجميع الاخشاب في منتصف الحجرات و تغليفها بالشراشيف لحمايتها من الاتربه و ايضا نقوم بتجميع المفروشات ووضعها بداخل صندوق او لفها بالشراشيف و ووضعها اعلي تربيزه او اي شئ عالي و قم بغلق الماء و التيسار الكهربي من المنزل تماما.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان