كيف تتجنب أساليب الغش عند نقل الاثاث

كيف تتجنب أساليب الغش عند نقل الاثاث

كيف تتجنب أساليب الغش عند نقل الاثاث
كيف تتجنب أساليب الغش عند نقل الاثاث

عندما تقرر الإنتقال من منزلك القديم إلى منزل آخر جديد فكل ما عليك فعله هو الإتصال بإحدى شركات نقل الأثاث و العفش و معرفة أسعار الشركات حتى تستقر على آحداهم و التي تقدم لك السعر المناسب , و لكن يوجد بعض الشركات التي تتبع بعض الأساليب الغير صادقة حتى تجذب الناس إليها فكيف يمكنك التمييز بين الشركات الصادقة و الشركات الأخرى التي تتبع بعض أساليب الغش و من هذه الأساليب .

بعض أساليب الغش و تجنبها 

  1. ان تعرض عليك الشركة سعر منخفض تحت مسمى انه يوجد عروض و خصومات و لكنك تتفاجأ بعد القيام بالحجز بوجود بعض الرسوم الكبيرة الاضافية على بعض الاشياء التي لم يعلن عنها و فى هذه الحالة يمكنك ان تضطر إلى دفعها نظرا للإرتباطك بمواعيد و يجب سرعة نقل العفش , فكيف تتجنب هذه المشكلة :
    يوجد بعض العلامات التى تؤكد على مصداقية الشركات و من هذه العلامات هى انه يجب ان ترسل الشركة مندوبا من عندها ليقوم لتعيين العمل الذي سيقوم به من تحضير ادوات التغليق و التحريك و التعبئة و حجم عربة النقل و عددها وعلى هذا الاثاث يقوم المندوب بتحديد السعر المناسب لك بعد ان يقوم بإطلاعك على كل التفاصيل , ومن جانبك ايضا يجب عليك الحذر عندما يكون السعر قليل جدا حيث انه يمكن ان يكون هناك نقص فى العماله و الادوات فيجب معرفة هذه التفاصيل الصغيرة حتى لا يتعرض الاثاث الخاص بك للضرر .
  2. من إحدى أساليب الغش المعتادة التي تستخدمها الشركات و هي إمتلاك الكثير من الاسماء فهناك من الشركات التى تستخدم ثلاث أو أربع اسماء حتى فى حالة شكوى البعض فى إحدى هذه الاسماء فيمكنهم إستخدام واحد آخر حتى لا تضار الشركة ولتجنب هذه المشكلة يجب التاكد من وجود عنوان معروف للشركة أو يمكن الوصول إليها بطرقة اخرى غير الإتصال بها .
  3. من الاشياء المهمة و التي يجب التركيز عليها و هى العمالة لدى الشركة التي سوف تقوم بنقل الاثاث فيجب ان يكونوا مدربين جيدا و لديهم خبرات في نقل الاثاث فهم من يقوموا بفك الاثاث و تغليفه و تحريكه و تعبئته و نقله عبر الدرج و المداخل و وضعه بداخل العربة لذلك وجب التركيز على العمالة و يتم ذلك عن طريق أخذ بعض الآراء من الأشخاص الذين تعاملو مع هذه الشركة و هل تعرض الاثاث الخاص بهم للضرر .
  4. يجب ان تمتلك شركة نقل نقل الاثاث المعدات و الادوات الخاصة بها بداية من ادوات التغليف مرورا بادوات التحريك و النقل و الشحن و التفريغ و الروافع فلا يجب ان يكون الاعتماد الكلي على العمالة فقط حتى لا يؤثر بالسلب على اثاث منزلك , لذلك يجب التاكد من ان الشركة المتفق عليها تمتلك كافة ادواتها .
  5. يجب التاكد من ان كل البنود المتفق عليها مذكورة فى العقد حتى لا يحدث غش من جانب الشركة و إهمال بعض البنود المهمة لعدم ذكرها في العقد المتفق عليه .
  6. فى حالة انه كان لديك اشياء ثمينه و باهظة الثمن فى العفش الخاص بك بك فيجب التاكد من وضع بند خاص بالتعويض وفى حالة عندم وجوده فلا تقوم بالتعاقدمع هذه الشركة فهي غير صادقة فى التعامل .

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان