إخفاء عيوب الجدران

إخفاء عيوب الجدران

إخفاء عيوب الجدران
إخفاء عيوب الجدران

يعانى البعض من الناس فى منازلهم الخاصة من وجود بعض التشوهات التى تصيب جدران المنزل فمنها الاسباب الطبيعية مثل الرطوبة العالية التى قد تؤدى الى تقشير دهانات الحائط ومنها ما يسببه بعض الاطفال المشاغبين مثل الكتابه على الحائط بالاقلام او يمكن ان يكون الحائط نفسه به بعض الثقوب او التشققات الصغيرة التى تؤثر على المنظر العام , مما يؤدى الى ان يقوم بعض الاشخاص بإعادة طلاء الحائط وتغيير لونه بالكامل لكى يصبح لونا واحد وهذا ما قد يكلف البعض مبالغ كبيرة او يمكن اتباع بعض الطرق التى يمكن ان تخلصك من مثل هذه الاشياء لذلك نقدم لكم بعض النصائح للتخلص من الثقوب و التشققات و الشخبطة و التقشير الموجودة على الحائط .

بعض الطرق المستخدمة للحفاظ على منظر جدران المنزل

  • بالنسبة الى الثقوب الموجودة بالجدران يمكننا اخفاؤها عن طريق استخدام بعض اللوحات او البراويز او استخدام بعض صور العائلة خاصتك ونقوم بتثبيتها فى اماكن الثقوب والتى تعطى منظر رائع وجميل و خصوصا اذا كانت الوانها تتناسب مع الوان الحائط , او يمكننا استخدام لباد الاثاث و القيام بلصقه على اماكن الثقوب الموجودة بالجدران بحيث يتناسب لونه مع لون ديكورات المنزل لديك .
  • اذا كنت تعانى من ان 70% من الجدار لديك به تقشير نتيجه للرطوبه العالية فيمكنك استخدام الستائر ذات الالوان الجميلة والتى تكون غير مكلفة وتعطيك منظر جميل وكل ماعليك فعله هو ان تقوم بغسلها مره بالشهر .
  • اما اذا كنت تعانى من ان غرفتك بالكامل تتعرض الى التقشير بسبب الرطوبة فعليك استخدام ورق الحائط الذى يتمتع بالاشكال الجميلة والخامات العالية و المميزه والتى يمكن الاختيار من الوانها ما يتناسب مع الوان اثاث منزلك .
  • اذا كان لديك شق طويل بالجدار يمكنك استخدام الشرائط اللاصقة على الشقوق الطويلة بحيث يكن لون الشريط يتناسب مع لون دهان الحائط لديك .
  • اما فى حالة كان العيب موجود اسفل الجدار فيمكنك استخدام بعض الديكورات و القطع الفنية و تقوم بعمل ركن خاص بهذه القطع بحيث يلفت الانظار للزائرين لديك .
  • يمكننا استخدام ساعة حائط او برواز كبير فهذه الاشياء قد تضيف رونقا للمكان الذى يتواجد به الشقوق و الثقوب .
  • يمكننا عمل بعض الارفف الخشبية و التى يمكن ان نضع عليها بعض الديكورات او استخدامها كمكتبه للقراءة بحيث يتناسب لونها مع لون ديكورات منزلك .

يوجد العديد و العديد من الافكار التى يمكنك ان تفعلها مكان هذه الثقوب و الشقوق حتى لا تكلفك الكثير من الاموال و التى تعطى ايضا منظر لائق لمنزلك بدلا من ان تضطر الى تغيير طلاء منزلك بالكامل . 

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

شركة نقل اثاث ببريده

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان