حماية منزلك الجديد عند نقل الاثاث

حماية منزلك الجديد عند نقل الاثاث

حماية منزلك الجديد عند نقل الاثاث
حماية منزلك الجديد عند نقل الاثاث

توجد الكثير من الافكار التى قد تشغل تفكير البعض عند إتخاذ قرار الإنتقال الى منزل جديد , و تتعلق تلك الافكار بكيف سيتم التعامل مع الاثاث من حيث الفك و التغليف و التحريك خاصة اذا كنت ستقوم بنقل الاثاث بنفسك دون الاستعانة بشركة خاصة , و لكن من الاشياء التي يغفل البعض عنها هي كيف سيتم حماية أرضيات و جدران المنزل الجديد عند القيام بتمرير و سحب و تحريك الاثاث فيه دون التعرض للخدوش و الاضرار لذلك إليكم بعض النصائح التي يمكنكم إتباعها للحفاظ على المنزل الجديد من الخدوش .

كيف تقوم بحماية الجدران 

عند القيام بتحريك الاثاث عبر المنافذ او الممرات الضيقة يمكن ان تتعرض الجدران للخدوش لذلك يجب التاكد من بعض النقاط حتى يمكنك تجنب الإحتكاكات مثل :

  • يجب الاستعانة بعدد كافى من العمال ليحكموا السيطرة على قطع الاثاث عند القيام بحملها .
  • القيام بخلع فك الابواب و النوافذ التى سيعبر الاثاث منها وذلك لتوفير اكبر مساحة ممكنة للاثاث و تجنب الاحتكاكات , كما يمكنكم ايضا القيام بتغليف إطارات الابوب عن طريق إستخدام الفيبر وذلك للتاكد من عدم حدوث خدوش بالاثاث .
  • الحرص على تغليف قطع الاثاث جيدا بإستخدام بطاطين التغليف , وبذلك يمكنكم التاكد من عدم حدوث اى خدوش او اضرار بجدران المنزل الجديد . 

كيف تقوم بحماية الأرضيات عند تحريك او تركيب الاثاث عليها

يستخدم الكثير من الناس حاليا نوع من الارضيات الخشبية و تسمى الباركية وكما نعلم فهو من الانواع باهظة الثمن لذلك ما الذى ييجب علينا فعله عند تمرير و تحريك الاثاث عليه دو ان يتعرض الباركيه او اى نوع من الارضيات للضرر .

  1. في البداية يجب علينا القيام بتنظيف الارضيات جيدا من الاتربة حتى لاتتسبب نفسها بالاحتكاك بالارضيات , ثم القيام بوضع مساحات كبيرة من الورق المقوى على الارض التي سيتم تحريك الاثاث عليها , او يمكن استخدام البلاستيك المشمع بدلا من الكرتون المقوى .
  2. بعد القيام بوضع قطع الاثاث في المكان المناسب لها يأتى الدور بعد ذلك على تركيب الاثاث مثل السرير و الدولاب و الذي يتطلب بعض الادوات الحادة و الثقيلة التي تستخدم في التركيب مثل مفاتيح الربط و المفكات و التى قد تتسبب فى كسر او خدش بأرضية المنزل الجديد , لذلك ينصح بإستخدام بعض الاقمشة او البطاطين القديمة و وضعها على ارض المنزل و القيام بوضع الادوات فوقها .

كيف تقوم بحماية الاضاءة المنزلية عند نقل الاثاث 

من الطبيعي في منزلك الجديد وجود النجف و المصابيح المعلق في الغرف او الصالون و التي تكون متدلية من السقف فمثل هذه الاشياء تكون معرضة للكسر عند حمل و تحريك الاثاث داخل المنزل لذلك يجب الحرص على :

الاستعانة بعدد كافى من العمال ليتمكنوا من حمل قطع الاثاث الطويلة بميل خفيف, مع وجود عامل عند كل طرف من اطراف الاثاث , و الحرص على معرفة إرتفاع سقف المنزل الجديد .

كيف تحافظ على نظافة منزلك الجديد 

من المؤكد عند القيام بنفل الاثاث فى الشاحنة إلتصاق بعض الاتربة على الاثاث الخاص بك و الذى قد ينتقل الى منزلك الجديد و لتجنب ذلك يمكنك القيام بنفض الاتربة من على الاثاث المغلف قبل نقل الاثاث بداخل المنزل و بذلك يمكنك الحفاظ على منزلك الجديد نظيف .

شركة نقل عفش من الرياض الى بريدة 

شركة نقل عفش من الرياض الى القصيم

 

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان