ماذا تفعل مع الاجهزة الكهربائية عند نقل الاثاث

ماذا تفعل مع الاجهزة الكهربائية عند نقل الاثاث

ماذا تفعل مع الاجهزة الكهربائية عند نقل الاثاث
ماذا تفعل مع الاجهزة الكهربائية عند نقل الاثاث

يشغل تفكير الكثير منا عند القيام بنقل الاثاث من منزله القديم الى منزل اخر جديد الاجهزة الكهربائية مثل الثلاجة و غسالة الملابس وغسالة الاطباق و البوتاجاز و السخان الكهربائى حيث ان هذه الاجهزه تكون غالية الثمن فيصل تفكير بعض الناس الى ترك هذه الاجهزة فى المنزل القديم وشراء اجهزه اخرى مما يكلف البعض الكثير من الاموال ولكن مع بعض التفكير يمكن ان نصل الى بعض الخطواط التى تؤدى الى سهولة نقل الاجهزة الكهربائية و تؤدى ايضا الى الضعورر بمتعة هذه التجربة .
اليكم الخطواط المراد اتباعها لتسهيل عملية نقل الاجهزة الكهربائية .

اولا القيام بإعداد الطرق حتى تصل الاجهزة الى سيارة النقل

  • نقوم بازالة السجاد و الارضيات و الستائر الموجوده بالممرات المؤدية الى الخارج .
  • اذا كنت تمتلك منزل ضيق قليلا فإنك ستحتاج الى ازالة الابواب حتى لا تقوم بإعاقة نقل الاجهزة الكهربائية الى الخارج .
  • اذا واجهتك مشكلة بعد ازالة الابواب وهى ان احجام الاجهزة لا تتناسب مع الخروج من الابواب ستحتاج الى الاستعابة بالونش الخاص برفع و تنزيل الاثاث وذلك لتجنب حدوث بعض الخدوش و الاضرار للاجهزه الكهربائية .
  • القيام بتجهيز النواقل الخاصة لهذه الاجهزة لسهولة تحريكها داخل الممرات وعدم التكلف بعناء حملها .
  • من الافضل قبل القيام بعملية النقل ب 24 ساعة ان نقوم بتنظيف البلاط جيدا بالمكانس و الماء حتى لايتواجد بعض الحصى الذى يمكن ان يؤدى الى بعض الضرر فى الاجهزة الكهربائية .

ثانيا القيام بتغليف الجهزة الكهربائية

  1. تغليف الثلاجة : من اصعب الخطوات التى يمكنك القيام بها هو تغليف الثلاجة فهى قد تستغرق يوم او يومين قبل القيام بتغليفها للقيام بتفريغها من الطعام الموجود بها , ثم القيام بتنظيفها جيدا من الداخل بالماء وتركها على الاقل يوم حتى تجف تماما من الماء , ثم القيام بتغليفها جيدا و القيام بربطها بالاحزمة بعد التغليف للتمكن منها عبد حملها وو ضعها على الترولى الناقل لها .
  2. تغليف غسالة الملابس : قد تستغرق ايضا يوم واحد قبل القيام بتغليفها فى تحتاج الى تجفيف الماء منها وذلك عن طريق إنزل خرطوم الصرف لدى الغسالة لاقصى درجة ممكنة لاخراج الماء منه و القيام بفتحها لتتعرض من الداخل الى الهواء و تركها بهذا الوضع لمدة يوم على الاقل حتى تجف تماما ثم القيام بتغليفها ونقلها على الترولى وإنزالها الى سيارة النقل .
  3. تغليف البوتاجاز : وهو ما سيحتاج فقط الى فك خرطوم الغاز منه و إزالة الشبك من عليه وتنظيفه جيدا ثم تركه حتى يجف تماما , ثم القيام بتغليفه ونقله على الترولى .

 

شركة نقل عفش من الرياض الى بريده

شركة نقل اثاث بالقصيم

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان