شركة نقل أثاث بالإحساء

 شركة نقل أثاث بالإحساء

 شركة نقل أثاث بالإحساء
شركة نقل أثاث بالإحساء

شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء هي شركة مهنية متخصصة واحترافية في نقل الأثاث، تتيح خدماتها لجميع المقيمين بمنطقة الإحساء في أي مكان وفي أي وقت، وتسعى باستمرار لأن تكون عند حسن الظن بها من عملائها الكرام، فشركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء تضمن لكم نقل الأثاث الخاص بكم بسرعة ونظام وأمان، كما أن شركة فرسان الخليج تتعهد بالحفاظ على حالة الأثاث أثناء نقله وتخزينه.

فريق العمل في شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء:

تتبع شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء خطة دقيقة منظمة لإنجاز مهمات نقل أثاث بالإحساء بسرعة وجودة واحترافية كبيرة لمسها عملائنا الكرام بأنفسهم، الذين شرفت الشركة بالتعامل معهم، واستطاعت أن تنال ثقتهم واستحسانهم بسبب مصداقيتها وكفاءتها، ويتم نقل الأثاث وفقاً للخطوات التالية:

  • تتمثل الخطوة الأولى في تفضل العميل بالاتصال على أرقام شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء وطلب الخدمة وتحديد الموعد المطلوب والإدلاء بكافة البيانات المطلوبة لموظف خدمة العملاء، ومن ثم تأكيد الطلب، وقد قامت الشركة بتوفير رقم خاص لتلقي طلبات الخدمات من عملائها الكرام، حيث نتشرف باستقبال طلباتكم على هذا الرقم في أي وقت من اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، ونحن على أتم استعداد لإنجاز كافة المهمات في الوقت المحدد وبالجودة التي تطمحون إليها.
  • بعد طلب الخدمة وتأكيدها، وقبل الموعد الذي حدده العميل لإنجاز المهمة، يتم إرسال فريق من شركة فرسان الخليج  لإجراء معاينة للأثاث الذي يرغب العميل في نقله، ويتم إعداد تقرير مفصل بهذا الأثاث ومكوناته وأعداده وحالته وكل تفاصيله.
  • وفي الوقت المحدد لإنجاز مهمة نقل الأثاث، ينتقل فريق من عمال شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء إلى مكان العميل، ويتكون هذا الفريق من مجموعة من العمال الفنيين المحترفين، الذين تلقوا تدريبات متميزة وتم اعتمادهم كعمال فنيين بالشركة بعد أن أثبتوا كفاءتهم وتميزهم، ويشرع هؤلاء العمال بتفكيك أثاث كل غرفة على حدا، ووضع علامات على كل جزء؛ وذلك لتسهيل تجميعه وتركيبيه مرة أخرى بعد ذلك بسهولة وبشكل سليم.
  • بعد ذلك، يقوم العمال بتغليف الأثاث، وذلك للحفاظ عليه وعدم تعريضه لأي أذى أو خدش أثناء نقله، وتقوم شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء بانتقاء أفضل مواد التغليف وأجودها وأكثرها متانة، ويرجع ذلك لحرص شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء في المقام الأول على الحفاظ على أثاث عملائها الكرام وعدم تعريضه لأي مخاطر أثناء النقل.
  • في الخطوة التالية، يتم رفع الأثاث ووضعه في سيارات النقل، فشركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء تمتلك أسطولاً ضخماً من السيارات المرخصة والمجهزة لنقل الأثاث بأمان وسلامة، كما أن السائقين التابعين للشركه مرخصين ومحترفين بالقيادة، حيث يمكنهم نقل الاثاث إلى المكان المطلوب بسرعة وأمان.
  • يتم تخزين الاثاث في مستودعات شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء، والتي تم تجهيزها وتأمينها لتكون مجهزة لتخزين الأثاث لمدة طويلة دون أن يتأثر بأي مؤثرات خارجية.
  • عندما يطلب العميل أثاثه، يتم نقله إلى المكان الذي يرغب به العميل بواسطة السيارات التابعة للشركة، كما يقوم العمال بتركيبه وترتيبه وفقاً لطلبات العميل.
  • بعد الانتهاء من العمل، يتم تقديم التقرير الأولي الذي تم إعداده للعميل؛ ليقارن حالة الأثاث قبل وبعد نقله.
 شركة نقل أثاث بالإحساء
شركة نقل أثاث بالإحساء

أتصل بنا الأن:

لطلب أي من خدمات شركة فرسان الخليج شركة نقل أثاث بالإحساء يمكنكم الاتصال بنا، حيث نتشرف باستقبال طلباتكم واستفساراتكم في أي وقت على مدار الأربع وعشرين ساعة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان