شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل

شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل

0508526035

شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى الجبيل
شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى الجبيل

شركة فرسان الخليج لنقل العفش من الرياض الى الجبيل من الشركات الرائدة في مجال نقل و تخزين الاثاث و العفش بداخل و في كافة انحاء المملكة العربية السعودية نظرا للخبرة التي تمتلكها و التي قد تخطت العشر سنوات , فكما نرى عملية نقل الاثاث في الماضي كانت قد تسبب بعض المشاكل لصاحبها حيث انها كانت تسبب بعض الضرر للاثاث بسبب سوء التعامل مع الاثاث اما الان  فهي سهلة للغاية فقط كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة فرسان الخليج .

شركة فرسان الخليج تمتلك عمال ماهرين و مدربين جيدا على مستوى عالي من الكفاءة و الدقة في العمل و يرجع ذلك لتدربهم على يد فنيين مختصين ذات خبرات كبيرة فى نقل الاثاث و التي تفوق العشر سنوات في هذا المجال .

تسعى شركة فرسان الخليج لنقل العفش من الرياض الى الجبيل دائما الى ارضاء العملاء و كسب ثقتهم وذلك عن طريق توفير خدماتها المميزة مع السعر المناسب للخدمة و الذي يتماشى مع جميع فئات الشعب .

تمتلك شركة فرسان الخليج احدث الشاحنات المجهزة بكافة المعدات والوسائل التي يمكنها تحمل السفر لمسافات طويلة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية , و التي تكون واسعة من الداخل و مقسمة من قبل العمال و ذلك يمكنها من استيعاب عدد كبير من قطع الاثاث مع الحفاظ على سلامة وامان الاثاث . 

شركة فرسان الخليج لنقل العفش من الرياض الى الجبيل لديها احدث الاوناش الخاصة برفع الاثاث للادوار العليا بدون تحمل العناء و التعب و المشقة , كما ان استخدام ونش رفع الاثاث يعمل على توفير الوقت و الحفاظ على سلامة الاثاث من اي ضرر او خدش , حيث ان الونش الخاص برفع الاثاث يعتمد في طريقة صنعه على تحمل الاوزان و الاحجام الكبيرة من الاثاث .

خدمات شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل

ان الشركات المختلفه توفر الكثير من الخدمات لخدمة اهل مدينة الجبيل و تقدم الشركه الكثير من الخدمات المختلفه حيث ان شركة فرسان الخليج تعتمد دائما عند تواصل احد العملاء معها على إرسال احدى مندوبيها ليقوم بمعاينة الاثاث الذي سيتم نقله و المسافة بين المنزل القديم و الجديد ثم يقوم بتحديد سعر الخدمة و المعاد المناسب للنقل بالاتفاق مع العميل .

و بعد ذلك نقل الأثاث يتم علي مراحل مختلفه خاصة و أن هذه المراحل هي المهمه و تشمل المراحل هي تعين قطع الأثاث المختلفه ثم فكها ثم تغليفها ثم وضعها في السيارات وعند وصولها الى المكان المراد تقوم الشركه بفك تعليف هذه القطع و تركيبها و تلميعها من أجل أن يصبح الأثاث بمنظر راقي و رائع و هذه الخدمات المختلفه التي تقدمها الشركه تقوم بتأديتها علي أكمل وجه ممكن من أجل إرضاء كافة الأطراف المختلفه و اتمام عملية النقل بصورة حضاريه و ايصال قطع الأثاث بأمان و بعد تركيبها في المكان الجديد تصبح قطع الأثاث و كأنها حديثه العهد .

حيث ان العمال لدى شركة فرسان الخليج لديهم طرقهم الخاصة و المتطورة في تغليف قطع الاثاث فكل قطعة اثاث لها طريقة تناسبها من حيث التغليف و التعبئة للحفاظ عليها من التعرض للضرر .

مشرفين شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى الجبيل :-

يتواجد دائما في مكان العمل إحدى المشرفين المتخصصين ذات الخبرات الكبيرة في فك و تركيب العفش وذلك لمتابعة عملية نقل العفش بكامل خطواتها بداية من فك العفش في المنزل الجديد مرورا بالتغليف و التعبئة و التحميل بداخل الشاحنة و حتى التجميع في المنزل الجديد , كما ان شركة فرسان الخليج تمتلك امهر العمال المدربين على قدر عالي جدا من الكفائة و الدقة على يد هؤلاء المختصين , وذلك حتى يقدموا خدمة نقل العفش بجودة عالية ترضي جميع الاطراف وخاصة العميل فهذا يعمل على زيادة الراحة النفسية للعميل عندما يتم نقل اثاث منزلة بصورة سليمة و صحيحة بدون حدوث اضرار . 

شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى الجبيل
شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى الجبيل

أسعار شركة نقل عفش من الرياض الى الجبيل :-

إن شركة نقل عفش و أثاث من الرياض الى الجبيل توفر الكثير من الأسعار و التخفيضات التي تتناسب مع جميع الفئات المختلفه و حيث أن الشركه تمتلك سيارات علي مستوي عالي من الجوده و سائقين بمتازون بالخبره و المهاره و البراعه في نقل الأثاث و تقوم الشركه بتوفير احسن عروض الأسعار من أجل عملائها الكرام الذي يشرف الشركه خدمتهم في كافة المجالات الحياتيه المختلفه وحيث ان الشركه تعمل بجد من أجل توفير كافة الاحتياجات المختلفه للعملاء و الشركه تقوم بتوفير السيارات الحديثه التي تتناسب مع كافة الطرق الجبليه و الطرق المختلفه وتوفر الشركه أيضا الكثير و الكثير من السيارات المختلفه النصف نقل و الربع نقل من أجل توفير كافة سبل الراحه في نقل الأثاث .

نصائح تهمك في نقل الاثاث :-

  • يجب دائما ان يتم تنظيف فحص الاثاث جيدا قبل البدء في تغليفه و خاصة اذا كان مصاب بوجود حشرات بداخله فيجب التخلص منها اولا .
  • يتم تغليف ادوات المطبخ المعرضة للكسر مثل الاكواب او الاطباق باستخدام الكرتون المقوى المموج .
  • عند القيام بتغليف الملابس او المفروشات خاصة اذا كانت كثيرة فيجب غسلها اولا بالماء ثم يتم تجفيفها ثم توضع في حقائب بلاستيك قابلة للشفط وذلك لتقليل حجمها .
  • اذا كان الاثاث سوف يتم نقله لمسافات طويلة فيجب الحرص و المراجعة على تثبيته جيدا في الشاحنة و التاكد باستمرار على انه لم يتحرك اثناء الطريق .
  • يجب ان يكون من ضمن عمال الشركة شخص مختص فى الكهرباء لكى يمكنة التعامل مع الاجهزة الكهربائية بطريقة صحيحة دون حدوث اى تلف بهم وخاصة اذا كان العميل يمتلك احدى الاجهزة الرياضية فهي تكون باهظة الثمن و يجب التعامل معها باحترافية .
  • يجب ان يكون هناك الكثير من العمال اثناء عملية نقل العفش حتى يتمكنوا من التحكم جيدا فى الاثاث ويجب ان يتوفر فيهم المهارة و الكفاءة .
  • عند القيام بتحريك الاثاث داخل المنزل يتم استخدام عربات صغيرة يتم جرها فهي تعتمد على تحمل الاوزان الكبيرة مثل الثلاجة او المجفف او الموقد , فنقوم بوضع الاثاث عليها وتثبيته جيدا وبعد ذلك يمكن تحريكه بسلاسة , ولى تسهل هذه العملية يجب ان يتم ازالة مقابض الابواب والسجاد و المفروشات الارضية , اما اذا كانت الممرات ضيقة فيتم خلع الابواب تماما حتى لا يتم احتكاك الاثاث بالابواب او الجدران و حدوث بعض الخدوش .
  • اذا كان العميل يقطن احد الادوار العلوية فيت احضار الونش الخاص برفع الاثاث والذي يقوم بتنزيل او رفع الاثاث عن طريق شرفة المنزل فهو امان و يتحمل اوزان ثقيلة ويقوم بتوفير الجهد الوقت .
  • عند القيام بفك الاثاث ويكون ذلك باستخدام المفكات و مفاتيح الربط , فيجب الحرص على المسامير و الصواميل الخاصة بالاثاث ووضعها في اكياس صغيرة حتى لاتفقدها , فهناك اشياء صغيرة يصعب تعويضها .

للتواصل:- 0508526035

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان