الوقت المناسب لنقل الاثاث

الوقت المناسب لنقل الاثاث

الوقت المناسب لنقل الاثاث
الوقت المناسب لنقل الاثاث

عندما تنوي الإنتقال من منزلك القديم إلى منزل آخر جديد فهناك الكثير من الناس قد يشغل تفكيرهم في هذا الوقت كيف سيتم النقل الآمن للاثاث ؟؟ وكيف سيتم تغليف هذا الاثاث ؟؟ و كيف ستتم هذه العملية بدون حدوث اي ضرر أو تلف للاثاث ؟؟ ولكن يمكن الإجابة على كل هذه الاسألة عن طريق التعاقد مع شركة ذات ثقة و خبرة كبيرة في هذا المجال , ولكن يبقى هناك سؤال مهم و هو متى سيتم نقل الاثاث فنحن نعرف ان العوامل الخارجية قد يكون لها تاثير كبير على هذا العمل فمثلا إذا كان النقل سيتم في أجواء محمولة بالرياح و المطر وكان النقل سيمتد لعدة أميال فهذا قد يأخر من زمن وصول الاثاث لعدة ايام لذلك يجب ان ناخذ في الإعتبار العوامل الخارجية التى يمكنها التاثير على نقل الاثاث .
إليكم بعض الإرشادات التى يمكنكم الإستفادة منها لتعيين التوقيت المناسب لنقل الاثاث .

كيف يتم إختيار الوقت الجيد لنقل الاثاث ؟

  • أولا إذا كنت تمتلك أولاد فيجب عليك أن تاخذ فى الإعتبار ايتم نقل الاثاث فى اجازاتهم الدراسية و التي تكون عادة ما فى فصل الصيف لان الإنتقال فى أوقات الدراسة قد يسبب بشدة عدم الإرتياح لهم وقد يؤثر ذلك على دراستهم لذلك يفضل الانتقال فى العطلة الصيفية لإعطائهم المزيد من الوقت حتى يتأقلموا مع المكان الجديد .
  • ثانيا التفكير فى نقل الاثاث فى وقت مثل فصل الشتاء قد تكون فكرة غير جيدة لأن السير فى الطرق الوحلة شديد الخطورة وقد يؤدي إلى وقوف عربة النقل فى أوقات كثيرة نظرا لغزارة الامطار , و أما فى فصل الصيف فحرارة الجو الشديدة قد تؤدي إلى كثرة التوقفات لعربة النقل لإراحتها , لذلك يفضل النقل فى أجواء هادئة مثل فصل الربيع , لضمان النقل الآمن لاثاث منزلك .
  • ثالثا يجب الاخذ فى الإعتبار انه يجب ان تتفرغ لبعض الوقت من عملك و من الافضل ان تقوم باخذ اجازة إن امكن حتى تشرف على عملية نقل الاثاث بنفسك , و الابتعاد عن العطلات الرسمية لانها تكون مخصصة للخروج و الإستمتاع بوقت جيد مع أفراد أسرتك .
  • رابعا عندما يتم تحديد اليوم الذي سيتم فيه نقل الاثاث فمن الافضل ان يكون الوقت هو الصباح الباكر او ما بين وقت الفجر و الشروق لان الطرق فى هذا الوقت تكون شبه فارغه و تكون الاجواء جيده و تساعد على إنجاز العمل بشكل سريع .

شركة نقل اثاث بالقصيم

شركة نقل عفش من الرياض الى بريده

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان