شركة نقل أثاث بالخبر احدث معدات النقل – فرسان الخليج

شركة نقل أثاث بالخبر

شركة نقل أثاث بالخبر يوجد العديد من الشركات التى يتخصص مجال عملها فى نقل العفش والاثاث من مكان الى اخر ولكن الشركات التى تعمل بالاجهزة الحديثة والاساليب العلمية المتطورة هى قليلة جدا ولعل أبرز هذه الشركات هى شركة نقل الاثاث والعفش بالخبر حيث أننا لنا الخبرات الكبيرة فى هذا المجال من خلال عملنا لعديد من السنوات وتخصصنا فى أعمال الشحن والنقل بصفة عامة وشحن ونقل الاثاث بصفة خاصة .

حيث تقوم شركتنا بالعمل على نظام ممنهج وخطط مدروسة من شأنها المحافظة على العفش والاثاث ضد الكسر أو الخدش أو التلف وأيضا من أجل تقديم أفضل خدمة بأعلى جودة وفى وقت قياسى توفيرا لوقت عملائنا الكرام وذلك من خلال أفضل فريق عمل وأحدث الاجهزة والمعدات الحديثة .

شركة نقل عفش بالخبر :

نقل العفش من العقبات الكبيرة التى تقف أمامنا دائما اذا ما قررنا الانتقال من مسكن الى مسكن جديد فكل منا يبحث عن الراحة بالبحث عن المنزل المناسب له الذى يشعره بالراحة كما يلجأ الكثير منا الى تغيير المنزل بناء على ظروف العمل فهناك العديد من الايباب التى تدعونا الى تغيير منازلنا ولكن عند التفكير فى خطوة الانتقال من مسكن الى اخر نجد امامنا العقبة الكبرى ألا وهى كيفية نقل العفش الى المنزل الجديد وما يمكن أن نواجهه من جهد بدنى كبير وما يمكن ان نلاقيه من خسائر من كسر أو تلف العفش والموبيليا .

فاذا قررنا الاعتماد على الاشخاص غير المناسبين للقيام بهذه المهمة فاننا يمكن أن نواجه العديد من الخسائر المادية والمعنوية فالاشخاص غير المحترفين يمكن أن يعرضوا العفش والموبيليا للكسر وأيضا للتلف كما أنهم يغالون فى مطالبهم المادية وأيضا يمكن أن تستمر عملية النقل لفترات كبيرة جدا حيث أن عامل الوقت لديم غير ذى أهمية .

شركة شحن أثاث و عفش بالخبر :

ولكن شركة نقل العفش والاثاث بالخبر تحميكم من كل هذه الاضرار التى يمكن أن تتعرضون اليها باللجوء الى الاشخاص الغير متخصصين فى عملية نقل العفش حيث أننا من أكثر الشركات التى تعمل بنظام محدد وبأحدث الاساليب فعند اتصال العميل بنا نقوم بارسال افراد من فريق عملنا للقيام بالمعاينة وذلك لتحديد الادوات والمعدات والاجهزة المطلوبة لتنفيذ المهمة وأيضا لتحديد حجم فريق العمل المطلوب لانجاز المهمة فى أسرع وقت وعلى أكمل وجه .

كما نقوم بعمل جرد كامل بعدد قطع الاثاث وأيضا تحديد الخامات المناسبة لتغليف العفش للحفظ عليه ضد أى كسر كما نقوم بتحديد النجارين المتخصصين الذين لديهم القدرة على فك وتركيب العفش بكل مهارة دون احداث أى أضرار بالعفش والموبيليا .

دينا نقل عفش و أثاث بالخبر :

كما تعتبر شركة نقل أثاث وعفش بالخبر من أقوى الشركات التى لديها أكبر أسطول من السيارات المجهزة لنقل العفش فلدينا أحدث السيارات التى صنعت خصيصا لهذا الغرض من أفضل الماركات العالمية وذات القدرة العالية على تحمل الاوزان الكبيرة وأيضا السير لمسافات طويلة فهى من أفضل العوامل التى تساعدنا على انجاز مهمتنا فى الاوقات المحددة والمتفق عليها مع العميل كما لدينا أيضا أمهر السائقين المتميزين الذين يمكنهم الوصول فى الاوقات المحددة والمقرر لهم الوصول بها وفقا للجدول الزمنى الذى يضعه فريق العمل .

شركة نقل أثاث بالخبر

مؤسسة نقل عفش و أثاث بالخبر :

عند وضع خطة العمل من قبل الخبراء والمتخصصين فى فريق عملنا فنقوم بتنفيذ المهمة على الفور وذلك من خلال تقسيم أفراد فريق العمل الى مجموعات صغيرة تتخصص فيها كل مجموعة بالجزء المخصص لها وذلك لضمان جودة سير العمل والسرعة والانجاز حيث يقوم النجارين المتخصصين بفك جميع قطع العفش الى قطع صغيرة وذلك لكى يسهل حملها وعند الانتهاء من الفك نقوم بعملية ترقيم العفش وذلك لكى يسهل علينا عملية القيام بتركيب العفش مرة أخرى وبعد ذلك تأتى مرحلة تغليف العفش وذلك باستخدام بعض الخامات متل الكراتين السميكة وأيضا الاوراق الخاصة بتغليف العفش وأيضا الاكياس البلاستيكية ذات الفقاعات الهوائية وأيضا الشرائط اللاصقة حيث نعمل على حماية العفش والموبيليا ضد أى كسر أو أى خدش فالمحافظة على المنقولات من أهم اولوياتنا .

شركات شحن بالخبر :

كما يقوم بعد ذلك فريق عملنا والافراد المتخصصين منه بحمل العفش وتنزيله بواسطة أحدش الاوناش والرافهات الهيدروليكية التى يمكنها تحمل قطع العفش ذات الاحجام الكبيرة وايضا ذات الاوزان الثقيلة كما يمكن لرافعاتنا الصعود الى الارتفاعات الشاهقة وعند تنزيل العفش نقوم برص العفش فى السيارات المجهزة والمعدة خصيصا لغرض النقل وصولا الى المكان المراد الانتقال اليه فنقوم بتنزيل العفش من السيارات ورفعه بواسطة الرافعات ثم نقوم بتركيب العفش بناء على الترقيم الذى سبق وقمنا به من خلال أمهر النجارين المتخصصين فى تركيب العفش ونضعه فى الاماكن التى يحددها العميل .

شركة تنظيف و تلميع أثاث بالخبر :

من أهم الخدمات التى تقدمها شركة نقل عفش وأثاث بالخبر هى الخدمة الخاصة بتنظيف وتلميع العفش حيث يتعرض العفش والموبيليا الى الكثير من الاتربة التى تعلق به أثناء عملية النقل من مكان الى اخر فنقدم خدمة التنظيف من خلال العنال النخصصين لهذا الغرض من فريق عملنا من خلال استخدام اقوى المنظفات التى تعمل على تنظيف وتلميع العفش والزجاج .

شركات نقل العفش و الاثاث فى الخبر :

كما تتميز شركة نقل عفش وأثاث بالخبر بتقديمها خدمة تخزين العفش وهى من أهم الخدمات التى تقدمها شركتنا حيث يلجأ الكثير من العملاء الى تخزين العفش لفترات زمنية فنحن نوفر المخازن المناسبة لهذا الغرض والتى تتسم بالتهوية الجيدة والنظافة الفائقة بما يضمن لعملائنا الكرام المحافظة على العفش والموبيليا .

دينا للايجار فى الخبر :

كما تعمل شركتنا على تقديم كافة خدمات الشحن وذلك بنقل جميع الاجهزة الكهربائية كالثلاجات والغسالات والبوتاجازات والشاشات وغيرها من جميع الاجهزة الكهربائية ونقوم باستخدام أقوى مواد التغليف للمحافظة على جميع الاجهزة الكهربائية .

دينا نقل أثاث و عفش بالخبر :

ومن أهم عوامل النجاح التى تتسم بها شركة نقل أثاث وعفش بالخبر الاهتمام بفريق العمل من خلال عدم قبول أى من العمال الا الذين يمكنهم التماشى والتكيف مع سياسة الشركة كما نعمل على تقديم الدورات التدريبية الدورية وذلك لرفع كفاءة العمال والتدريب على أحدث الوسائل والطرق الحديثة التى تساعدنا فى انجاز اعمالنا .

حراج نقل العفش و الأثاث بالخبر :

تعتمد شركة نقل عفش وأثاث بالخبر على السرعة فى انجاز مهمتها وفق الجدول الزمنى الذى يقوم أفراد فريق عملنا بوضعه بالاتفاق مع العميل حيث نقوم بتنفيذ جميع الخطوات وفق الخطة الزمنية وذلك لانجاز المهمة فى وقت قياسى .

أرقام وأسعار شركات نقل العفش و الاثاث بالخبر :

اذا قمن بالمقارنة بين شركة نقل العفش والاثاث بالخبر وغيرها من الشركات من ناحية الاسعار فسوف تجدون أن شركتنا تقدم أقل الاسعار مع الاتزام بتقديم أعلى خدمة وأعلى درجات الامان التى تحافظ على ممتلكات عملائنا الكرام .

أرقام دينات فى الخبر :

تقدم شركة نقل أثاث وعفش بالخبر لعملائها الكرام ضمان لكل المنقولات التى نقوم بنقلها ضد أى كسر أو خدش أو تلف فأنت معنا فى أمان وبمجرد التواصل معنا نصلك فورا فى أى وقت .

للتواصل معنا على مدار 24 ساعة يرجى الاتصال على :

جوال : 0560904353

خدمات اخرى :

شركة نقل أثاث بالاحساء 0560904353 اسطول من السيارات فرسان الخليج

شركة نقل أثاث بالقطيف (احدث سيارات نقل العفش و الاثاث) فرسان الخليج

 

Summary
Review Date
Reviewed Item
شركة نقل أثاث بالخبر
Author Rating
51star1star1star1star1star

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان