شركة نقل عفش من الرياض الى بريدة

شركة نقل عفش من الرياض الى بريدة

0508526035

شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى بريده
شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى بريدة

شركة فرسان الخليج لنقل الاثاث و العفش من الرياض الى بريدة و جميع انحاء المملكة من افضل الشركات فى مجال نقل العفش نظرا لما لديها من خبرة كبيرة تتخطى العشر سنوات إن نقل الأثاث من مكان لاخر لهو من أهم الأعمال الحساسه حيث أن نقل العفش و الأثاث يتطلب الأيدي الخبيره في مجال نقل العفش من مكان الى مكان أخر و يتطلب أيضا الخبره و المهاره في نقل العفش و الأثاث من مكان الى مكان أخر و حيث أن هذه الأعمال المختلفه تقوم بها الشركه من أجل إراحة المواطن و تقوم الشركه بعملها علي أكمل وجه و الشركه لديها أحدث السيارات و الألات المختلفه المختصه في نقل الأثاث و لديها العمال المهره المختصين في نقل الأثاث من مكان الى مكان أخر .

كما ان شركتنا شركة نقل عفش من الرياض الى بريدة تمتلك احدث الشاحنات المجهزة تماما على مستوى عالي و التي يمكنها نقل الاثاث او العفش لمسافات طويلة نظرا لقدرتها على التحمل , كما تمتلك الشركة الونش الخاص برفع الاثاث فى حالة الادوار العلوية و يكون ذلك إعتمادا على العمالة لدينا حيث انهم متدربين جيدا على كافة خطوات نقل الاثاث على يد مختصين فنيين ذات خبرات كبيرة في مجال نقل العفش .

تقوم شركة نقل عفش من الرياض الى بريدة بتوفير اسعار لنقل العفش و تكون مناسبة لجميع الفئات حيث ان الشركة تقوم بالجمع بين الاحترافية في تقديم الخدمة مع السعر الماسب لها وذلك لارضاء الجميع . 

عملية نقل العفش في الماضي كانت صعبة للغاية حيث ان العفش كان دائما ما يتعرض للكسر او التلف او يحدث به اى ضرر , اما الان فالوضع قد إختلف تماما حيث ان الشركة تمتلك كافة المعدات الحديثة و العمالة المدربين مما يضمن سلامة و امان نقل الاثاث و العفش حتى المنزل الجديد دون حدوث اي ضرر به .

خدمات شركة نقل أثاث و عفش من الرياض الى بريدة :- 

 تقدم شركة نقل أثاث و عفش من الرياض الى بريدة الكثير من الخدمات المختلفه من أجل نقل الأثاث بدقه وحرفيه كبيره في كافة المجالات المختلفه في الحياة مثل شركات مختلفه في مدن الرياض و الجبيل و مكه وجده و غيرها من المدن التي هي داخل المملكه و خارجها و هذا ما تقوم به الشركه من أجل أن تشمل جميع قطاعات المملكه العربيه السعوديه وليس قطاع صغير في المملكه , كما ان الشركة تقوم بخدمات نقل الاثاث للفنادق و المحلات التجارية باسعار خاصة و مناسبة لارضاء الجميع .

تقوم شركة فرسان الخليج لنقل العفش من الرياض الى بريدة في البداية بإرسال احدى المندوبين لديها لمعاينة الاثاث الذي يمتلكه العميل و يريد نقله , و بعد ذلك يقوم بمعرفة المكان الذي سيتم نقل العفش إليه , وبناءا على ذلك يقوم المندوب بتحديد السعر الماسب للعميل و الميعاد الذي سيتم فيه نقل العفش .

بعد ذلك يتم نقل العفش على عدة خطوات تتبعها الشركة لضمان سلامة الاثاث حتى يصل الى المنزل الجديد 

  • الخطوة الاولى : يقوم العمال بتفكيك الاثاث الى قطع اصغر مثل السرير و خزانة الملابس بحذر شديد حتى لا يتعرض الاثاث لاى تلف .
  • الخطوة الثانية : يقوم العمال بتنظيف الاثاث قطعة بقطعة إستعدادا لتغليفه و حتى يكون نظيفا في المنزل الجديد .
  • الخطوة الثالثة : يقوم العمال بتغليف الاثاث باستخدام مواد التغليف مثل البلاستيك المفرقع و اكياس النايلون الكبيرة واوراق الجرائد :
  • الخطوة الرابعة : يتم تعبئة قطع الاثاث الصغيرة بعد تغليفها في الصناديق الخشبية , اما الملابس فيتم وضعها في الحقائب الكبيرة بشكل مفرود و منظم .
  • الخطوة الخامسة : يتم انزال العفش عن طريق الدرج , او استخدام الونش الخاص برفع و تنزيل الاثاث من شرفة المنزل ويتم ذلك بحرص شديد لعدم تعرض العفش لاي ضرر , ثم يتم وضع العفش بشكل منظم و بطريقة صحيحة على شاحنة النقل ويتم ربطه جيدا خاصة إذا كانت المسافة طويلة , كما ان الاعفش يتم تحريكة بسلاسة داخل المنزل وذلك يكون عن طريق عربات صغيرة سهلة الجر و متينة لتقوم بتحمل وزن الاثاث عليها مثل الثلاجة او المجفف او الموقد اما في حالة الممرات الضيقة داخل المنزل فيقوم العمال بخلع الابواب و يكون ذلك حفاظا على الاثاث او جدران المنزل من الخدش .
  • الخطوة السادسة : يتم رفع الاثاث الى المنزل الجديد ووضع كل شئ في مكانه المناسب ثم يبدأ العمال بتجميع العفش باستخدام المعدات الحديثة .

وتتم كل خطوةمن الخطوات السابقة بحذر شديد حفاظا على سلامة وامان العفش حتى يصل الى المنزل الجديد فذلك يحسن من الراحة النفسية للعميل . 

مشرفين شركة نقل أثاث و عفش من الرياض الى بريدة :- 

تقوم  شركة نقل أثاث و عفش من الرياض الى بريدة بالإشراف المباشر علي العمال في كافة مراحل عملية النقل بداية من فك الأثاث الذي يقوم به العمال انتقالا الى تنظيف الأثاث من الحشرات و الأشياء المختلفه التي تضره ثم الى تغليفه و نقله الى السيارات عن طريق الأوناش أو العمال المختلفه ثم مرورا بوضعه في السيارات و حيث أن الشركه توفر المشرفين أصحاب الخبرات من أجل الإشراف علي كافة العمليات المختلفه المتعلقه بالنقل من مكان الى مكان أخر كما أن الشركه تقوم بتعين أكبر العمال سنا من أجل الإشراف علي مثل هذه العمليات المختلفه .

عمال شركة نقل أثاث و عفش من الرياض الى بريدة :- 

إن الشركه تمتلك أفضل و أمهر العمال المختصين في مجال نقل الأثاث و العفش من مكان الى مكان أخر في العالم وحيث أن عمال الشركه لهم من أفضل العمال المختصين في مجال نقل العفش و الأثاث من مكان الى مكان أخر حول العالم و الشركه تعمل بجد من أجل تطوير منظومة نقل الأثاث لديها وتقوم الشركه بشراء السيارات الحديثه المختصه في مجال نقل العفش و الأثاث حول العالم و الشركه لديها من الخبرات و المميزات ما يجعل منها رائده في مجال نقل العفش و الأثاث حول العالم و الشركه تقوم بتوفير المشرفين الذين يقومون بالاشراف علي العمال من أجل نقل الأثاث بحرفيه ومهاره دون أن تصاب بأي خدش .

شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى بريده
شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى بريدة

أسعار  شركة نقل أثاث و عفش من الرياض الى بريدة :- 

تقدم شركة نقل أثاث و عفش من الرياض الى بريدة الكثير من عروض الأسعار المختلفه حيث يشمل كل عرض سعري خدمة معينه تؤديها الشركه و حسب نوع المواد المستخدمه أيضا و الادوات المستخدمه كما أن الشركه تقوم بالعمل من أجل توفير خدماتها الى كافة أفراد المملكه أصحاب الدخل العالي و المتوسط و المنخفض من أجل إحداث توازن في هذه العمليه و توفير خدمات الشركه الى كافة مواطنين المملكه العربيه السعوديه في كافة المجالات الحياتيه المختلفه  بصفه عامه و مجالات النقل بصفه خاصه .

للتواصل:- 0508526035

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان