تنسيق الالوان و الديكورات

تنسيق الالوان و الديكورات

تنسيق الالوان و الديكورات
تنسيق الالوان و الديكورات

يوجد الكثير من الأنواع المختلفة من الديكورات الموجودة فى كل منزل بالعالم ولكن يكمن سر الشعور بالراحة في المنزل الذى يقوم بتنسيق ألوان الديكورات مع ألوان الاثاث , فتنسيق الالوان مع بعضها يزيد من فخامة و جمال المنزل , حيث يوجد الكثير من الناس من لديهم الخبرات الكبيرة فى تنسيق ديكورات المنزل , ولكن يجب أن يعرف البعض الآخر بعض الاشياء البسيطة التى يمكنها إضافة اللمسات الفنية إلى المنزل دون الحاجة إلى القطع الفنية الفخمة .
إليكم بعض النصائح التى يمكنها تنسيق الوان الديكورات و اثاث المنزل والحصول على الجمال و الاناقة فى منزلك .

أولا دهانات الحائط

يوجد الكثير من الالوان التى يمكنها ان تضيف السعادة و البهجة فى المنزل , ولكن البعض يفضل دائما إستخدام الالوان الغامقة والذى بطبيعته يعطى شكلا جميلا و هادئا فى المنزل وايضا بسبب عوامل الرطوبة و الاتربة , اما بالنسبة لالوان السقف فمن المفضل ان تكون بيضاء او بيج باستخدام الدهانات البلاستيك.

ثانيا البراويز و الصور و اللوحات 

من اهم الاشياء التى يمكن ان تزين المنزل لديك هى وضع بعض اللوحات ذات المناظر الجميلة و الخلابة على الحائط فمن الممكن وضع لوحة او اثنين على كل جدار فى المنزل مع مراعاة عدم اختيار لوحات ذات اطارات كبيرة بالاضافة الى امكانية وضع ساعة حائط ذات شكل هندسى رائع ذات الوان متناسقة مع الوان اثاث منزلك .

ثالثا المرايا

من المؤكد انه لا يوجد منزل يخلو من المرايا فهى دائما تشعر الناس باتساع المكان الموجودة به فيمكن وضع المرايا فى غرفة المكتب لديك و فى غرفة نومك و فى صالة المنزل فهى تضفي المزيد من الجمال و الاناقة .

رابعا الديكورات و الانتيكات و الزهور

  • يجب عليك ان تكون على علم باحدث انواع الديكورات المستخدمة فى المنازل من الاقمشة و الالوانات المختلفة الحديثة والإعتماد على شخص يكون ذات خبرة فى هذا المجال ليقوم بتنسيق هذه الديكورات لك .
  • اختيار الستائر ذات الالوان الانيقة و الاقمشة التى تواكب العصر الحديث ووضعها فى كل غرفة بالمنزل بحيث يتناسب لونها مع الوان الاثاث بالغرفة . 
  • من الاساسيات التى يجب ان تكون موجودة بالمنزل هى وجود بعض القطع الفنية و الانتيكات و الفازات و تبعث فى المنزل المزيد من الراحة و الاناقة وتعطى انطباع جيد عن منزلك لدى الضيوف .
  • يمكن استخدام بعض النباتات و الزهور و الصباريات ذات الالوان الجذابة ونقوم بوضعها فى اوان انيقة لاضافة المزيد من الاناقة الى منزلك .   

شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم

شركة نقل اثاث ببريده

 

 

 

 

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان