شركة نقل عفش من الرياض الي حائل

شركة نقل عفش من الرياض الي حائل

0508526035

شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الي حائل
شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الي حائل

شركة فرسان الخليج لنقل الاثاث و العفش من الرياض الى حائل و جميع انحاء المملكة العربية السعودية هي من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها في مجال نقل العفش , حيث ان عملية نقل الاثاث تستدعي الدقة و الاتقان , وهو ما توفره الشركة نظرا لخبرتها الكبيرة في مجال نقل الاثاث التي تفوق العشر سنوات .

ان نقل الأثاث بين المدن المختلفه لهو من العمليات البالغة الدقه و الحساسيه حيث أن نقل الأثاث يعتمد علي الكثير من المهاره و الدقه من السائق و العمال في توزيع الأثاث في السياره أو العربه المغلقه بدون أن يحدث لها أي أضرار نتيجة عملية نقلها بين المدن المختلفه ولذلك تكون الشاحانات لدى شركة فرسان الخليج مجهزة على مستوى عالي من كافة الادوات و المعدات التي تجعلها تحمل السفر حتى مسافات طويلة داخل المملكة العربية السعودية بكافة انحائها   .

العمالة لدى شركة نقل عفش من الرياض الى حائل يتم تدريبهم على كافة خطوات نقل العفش بداية من القيام بفك الاثاث في المنزل القديم و حتى تجميعه في المنزل الجديد فتلك الامور تحتاج الى الاتقان و التركيز حتى لا يتعرض الاثاث لاي ضرر لذلك يتم تدريبهم على يد فنيين لديهم خبرات واسعة وكبيرة في مجال نقل الاثاث .

كما ان شركة فرسان الخليج لنقل العفش من الرياض الى حائل تجمع بين السعر المناسب لخدمة نقل العفش و الذي يناسب جميع الفئات و بين جودة الخدمة و التي تتم على يد خبراء في مجال نقل العفش .

خدمات شركة نقل عفش من الرياض الى حائل :- 

شركة نقل اثاث من الرياض الى حائل تقوم بوضع خطة متقنة و مدروسه جيدا من خلال العماله المدربين على مستوى عالى من الكفاءة لكى يقوموا بالتعامل مع الاثاث بطريقة دقيقة جدا حتى لايتعرض لاى ضرر , كما انه يتواجد دائما فى مكان العمل شخص فني محترف يشرف بالكامل على عملية نقل الاثاث من المنزل القديم الى المكان المراد نقل الاثاث إليه ويشرف على العمال الذين يقومون بفك و تركيب قطع الاثاث بكل تركيز .

في البداية و عند قيام العميل بالتواصل مع الشركة فتقوم الشركة على الفور بإرسال إحدى مندوبيها و ذلك ليقوم بمعرفة كافة تفاصيل نقل العفش مثل الاطلاع على العفش الذي سيتم نقله و المسافة حتى المنزل الجديد الذي سيتم الانتقال اليه , و بعد ذلك يقوم المندوب بتحديد الميعاد المناسب لنقل العفش بالتفاق مع العميل وبعد ذلك يتم تحديد السعر المناسب لهذه الخدمة و الذي دائما يرضي العميل فشركتنا فرسان الخليج تحظى بقدر عالي من الثقة لدى عملائها .

بعد ذلك يحضر العمال الى المنزل الذي يوجد به العفش و لديهم احدث المعدات لكي يتمكنوا من فك الاثاث بطريقة صحيحة و سليمة دون التعرض لاى ضرر , ثم يقوم العمال بتنظيف قطع الاثاث بعد فكها جيدا فهي من الخطوات المهمة و التي قد تهملها بعض الشركات الاخرى حتى يتم تغليف العفش وهو نظيف حتى لا تحتك الاتربة به فيسبب بعض الخدوش بعد التغليف لذلك يتم تنظيفه جيدا .

يبدا العمال في تغليف الاثاث باستخدام احدث ادوات التغليف , فالعماله لدى شركة نقل عفش من الرياض الى حائل مدربين جيدا على التعامل مع القطع القابلة للكسر مثل الاطباق و الاكواب و الزجاج و البروايز , و مدربين على طريقة التعامل مع الاجهزة الرياضية اذا كان يمتلكها العميل في منزله , وايضا يعلمون جيدا كيفية التعامل مع الدراجات و تغليفها بشكل جيد . 

يقوم العمال بتعبئة  الملابس و الاحذية في الحقائب الكبيرة و قطع الاثاث الصغيرة في صناديق خشبية و احكام غلقها جيدا بشريط لاصق و القيام بترقيمها حتى يتسهل عليهم معرفة محتويات الصندوق عند عند القيام برفع الاثاث في المنزل الجديد ووضع الصندوق في المكان المناسب له .

يقوم العمال المسؤولون عن عملية نقل الاثاث بتقسيم الاماكن الموجودة بداخل الشاحنات الناقلة للاثاث الى مناطق صغيرة و مناطق كبيرة و ذلك لسهولة ترتيب قطع الاثاث التى يتم نقلها كما ان التقسيم الجيد للشاحنات من الداخل يساعد على نقل العديد من قطع الاثاث بدون حدوث اى ضرر او تلف لاى قطعة اثاث .

تمتلك شركتنا شركة نقل اثاث من الرياض الى حائل احدث الاوناش التى تستخدم فى إنزال ورفع الاثاث الموجود فى الادوار العليا وذلك يعمل على تسهيل وسرعة العمل المراد القيام به .

شركة فرسان الخليج لنقل العفش من الرياض الى حائل لا تقدم فقط خدمة نقل العفش الى مكان بداخل المملكة العربية السعودية , وانما تقدم ايضا خدمة شراء الاثاث المستعمل , فهناك البعض من العملاء الذين يحبون دائما تغيير الاثاث لديهم بصفة مستمرة فمع توفر هذه الخدمة لدى شركتنا يسهل على العميل بيع الاثاث المستعمل لديه , و هناك البعض الاخر من العملاء الذي يسبب له الاثاث القديم بعض المشاكل نظرا لانه يصعب بيعه او استبداله , وتقدم الشركة هذه الخدمة بسعر مناسب يرضى العميل .

يبحث العديد و العديد من سكان الرياض و من جميع انحاء المملكة العربيه السعوديه على افضل شركة تحظى بقدر عالى من الثقة و الاهتمام لكي تقوم بنقل الاثاث من مكان الى مكان آخر لذلك ننصحكم بالاستعانة بشركتنا شركة نقل اثاث من الرياض الى حائل لانها تضمن لكم سلامة وامان نقل الاثاث , كما يمكنكم زيارة اقرب فرع للشركة للتاكد والاطلاع على المعلومات التى تريدونها والاطلاع ايضا على العمالة والشاحنات المستخدمة فى النقل .

أسعار شركة نقل عفش من الرياض الى حائل :-

شركة فرسان الخليج لنقل العفش من الرياض الى حائل اهم ما يميزها انها تقدم للعميل افضل الخدمات بافضل الاسعار التى ترضي جميع فئات الشعب , فدائما ما يختلف سعر الخدمة على حجم الاثاث الذي سيتم نقله و عدد العربات التي سيتم توفيرها و المسافة التي سوف يتم النقل خلالها و بناءا على ذلك يتم تحديد السعر , كما ان شركة فرسان الخليج عادة ما تقدم بعض العروض او الخصومات على خدمات نقل العفش .

شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الي حائل
شركة نقل عفش من الرياض الي حائل

عمال شركة نقل اثاث و عفش من الرياض الى حائل :-

العمال لدى شركة فرسان الخليج لنقل الاثاث و العفش من الرياض الى حائل مدربين جيدا و على قدر و مستوى عالي من الثقة و الكفاءة و الدقة و على كيفية التعامل مع اى قطعة من الاثاث سواء كانت باهظة الثمن او عادية فهم يتمون عملهم بكل دقة و اهتمام ويكون ذلك باستخدام احدث المعدات و التي تضمن سلامة الاثاث , ويرجع ذلك الى تدريبهم على مختصيين فنيين ذات خبرة كبيرة في مجال نقل العفش و فك و تجميع الاثاث نظرا لخبرتهم التي فاقت العشر سنوات , فهم يكونوا دائما في مكان العمل ليشرفوا على كل عملية نقل العفش خطوة بخطوة حتى لا يحدث اي خطا او يتعرض الاثاث لاي ضرر .

للتواصل:- 0508526035

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان