شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل

شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل

0508526035

شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل
شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل

تتميز شركتنا فرسان الخليج لنقل الاثاث من الرياض الى الجبيل بانها تقوم بنقل الاثاث و العفش باحدث الطرق المستخدمة لنقل الاثاث بعكس بعض الشركات الاخرى التي تقوم باستخدام الطرق التقليدية و التي قد تضر باثاث منزلك , و ذلك نظرا لما من الخبرات و المعدات اللازمة للتعامل مع الطرق الضيقة او المرتفعات , كما ان شركة فرسان الخليج تعتمد على احدث التقنيات عند القيام بتنزيل الاثاث حيث تتم هذه المهمة من النوافذ عن طريق استخدام الونش ذات الذراع الكبير الخاص بتنزيل الاثاث من الاماكن المرتفعة بامان تام , حيث يعمل ذلك على توفير الوقت و الجهد , وتقوم شركة فرسان الخليج بتغليف ذلك الاثاث بخامات مختلفة حيث يتم تغليف كل قطعة على حده , و تمتلك الشركة طاقم من العمال مدرب على مستوى عالى من الدقة و التركيز في الفك و التركيب و النقل .

بطبيعة الانسان فهو يحتاج دائما الى التنقل من مكان الى اخر , فهذا يجعل الحياه دائما مشرقة , ولكن مع ذلك يحتاج ايضا الى نقل الاثاث الخاص به بدون حدوث اي ضرر , او اين سيتم وضع الاثاث حتى يتم تجهيز المنزل الجديد ؟؟ , فكل هذا عند شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل حيث تتميز الشركة بخدمة تخزين الاثاث و بالاسعار المناسبة التي تناسب الجميع و يكون ذلك على حسب مدة التخزين .

خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل

تقوم شركتنا شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل باتباع الخطوات المنظمة خلال عملية نقل الاثاث , فهذا بالتاكيد يساعد بشكل كبير في ان تتم عملية نقل الاثاث بسلامة و امان تام مما يساعد على الشعور بالراحة للعميل حيث تتم الخطوات بالترتيب الاتي :

  • اولا القيام  بفك الاثاث

في البداية يقوم العمال لدى شركة فرسان الخليج بالقيام بفك الاثاث ذات الحجم الكبير حتى لاتتعرض للكسر عند النقل, و الذي يتمثل في الاثاث الموجود بغرف النوم و المجالس حيث يقوم العمال بفك هذه القطع بعناية كبيرة .

  • ثانيا القيام بتغليف الاثاث

تعتبر خطوة تغليف الاثاث من اهم الخطوات التي تهتم بها شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل , حيث يتم تغليف كل قطعة على على حده بحيث يقل احتمالات التعرض للخدوش نظرا لاستخدام مواد تغليف جيدة لا تسمح باي خدش مثل الاكياس ذات الفقاعات البلاستيك لحفظ الاشياء المصنوعة من الزجاج و الحقائب الكبيرة لحفظ الملابس ز الكراتين و الاكياس البلاستيك مختلفة الاحجام و الفلين و الاسفنج , كما يقوم العمال بشفط الهواء من الاكياس لتقليل حجمها و احكام غلقها .

بعد القيام بخطوة تغليف الاثاث يقوم العمال لدى الشركة بالتعبئة في الكراتين او الصناديق الكبيرة واحكام غلقها بالشريط اللاصق و القيام بترقيمها حتى يتمكن العمال من معرفة محويات الصندوق بسهولة .

  • ثالثا تركيب الاثاث

بعد وصول الاثاث الى المنزل الجديد يتم فتح الصناديق بالترتيب على حسب الرقم الموضوع عليها لعدم حدوث الفوضى , و القيام بوضع كل شئ في مكانه المناسب و تركيبه بالطريقة السليمة ليعود كما كان في المنزل القديم .

اسعار شركة نقل اثاث من الرياض الى الجبيل

تقدم شركة فرسان الخليج دائما السعر المناسب للعميل و الذي يرضي جميع الاطراف وذلك يكون بعد قيام العميل بالاتصال باحدى ارقام الشركة حيث تقوم بارسال المندوب الخاص بها ليقوم بمعاينة الالاثاث الذي سيتم نقله و المسافة ثم يقوم المندوب بتحديد السعر المناسب , شركة فرسان الخليج لنقل الاثاث من الرياض الى الجبيل تقدم خدماتها في جميع انحاء المملكة العربية السعودية و تعمل على مدار ال 24 ساعة .

للتواصل:- 0508526035

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان