شركة نقل اثاث من الرياض الى بريدة

شركة نقل اثاث من الرياض الى بريدة

0560904353

شركة نقل اثاث من الرياض الى بريدة
شركة نقل اثاث من الرياض الى بريدة

شركة فرسان الخليج لنقل الاثاث من الرياض الى بريدة من الشركات الرائدة في مجال نقل و تخزين الاثاث و العفش , حيث انها تمتلك خبرة كبيرة و واسعة تتعدى العشر سنوات في مجال نقل الاثاث ليس فقط في بريدة بل في جميع انحاء المملكة العربية السعودية , كما ان شركتنا شركة نقل اثاث ممن الرياض الى بريدة تمتلك احدث الشاحنات المستخدمة في نقل الاثاث و التي تكون مجهزة باحدث الادوات التي يمكن استخدامها في حالة ما اذا كانت المسافة تمتد لاميال عديدة او حدوث اي من اشكال العوائق في الطريق , نظرا لان الشركة دائما تهتم بالالتزام بمواعيد النقل و الوصول , لذلك تعد شركة فرسان الخليج من اجود الشركات في تادية الخدمات الموكلة إليها , فذلك يكسبنا دائما راحة و رضا العملاء و اكتساب المزيد من الخبرات في مجال نقل الاثاث و العفش , و تمتلك شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم العمالة الجيدة و التي تمتاز بالجدية و الحرص في التعامل مع كل قطعة من الاثاث و ذلك حفاظا عليها من حدوث اي اضرار , وتمتلك ايضا شركة فرسان الخليج الونش الخاص برفع الاثاث للادوار العليا في حالة كان بيتك الجديد في احد الابراج , و مع كل هذه الخدمات تضع الشراكة في الاعتبار راحة العميل فهي توفر له السعر المناسب الذي يرضي جميع الاطراف .

خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى بريدة

عندما يتم التواصل بين العميل و شركة نقل اثاث من الرياض الى القصيم ترسل الشركة مندوبها لاخذ المعلومات و معاينة بعض الاشياء و التي من خلالها يتم تحديد سعر الخدمة و ميعاد النقل , و بعد ذلك ياتي دور عمال الشركة و الذين يقومون بعمل :

  1. فك الاثاث الموجود بالغرف باستخدام المفكات و مفاتيح الربط و إعداده للتغليف .
  2. البدء في تغليف قطع الاثاث باستخدام ادوات التغليف مثل البلاستيك المفرقع و الاكياس النايلون و الحقائب و الصناديق الخشبية و الصناديق المصنوعة من الورق المقوى , و نظرا لان التغليف هو اهم خطوة للحفاظ على الاثاث فيتم التعامل بحذر شديد و الحرص على زضع كل قطعة في مكانها المناسب خاصة الزجاج و ادوات المطبخ .
  3. يتم تحريك الاثاث داخل المنزل بواسطة عربات الحمل الصغيرة و ذلك توفيرا للجهد و حفاظا على الاثاث من الاحتكاكات و يتم تنزيله الى عربة الشحن عن طريق الدرج او شاحنة رفع وتنزيل الاثاث .
  4. يتم وضع كل قطعة من الاثاث في مكانها المناسب داخل العربة .
  5. عند الوصول الى المكان المراد يتم رفع الاثاث الى المنزل و تجميعة بطريق صحيحة ووضعه في المكان المناسب له .

اسعار شركة نقل اثاث من الرياض الى بريدة

تمتاز شركتنا شركة تقل اثاث من الرياض الى بريدة بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لعملية نقل الاثاث وتادية عملها على اكمل وجه فكل مايهمنا بالنهاية هو راحة العميل و اكتساب الثقه لديه , و تقوم الشركة بتوفير كافة هذه الخدمات باسعار مناسبة تناسب جميع الفئات في جميع انحاء المملكة العربية السعودية , كما ان الشركة عادة ما تقوم بتوفير بعض العروض و الخصومات في بعض الاوقات و التي تكون دائما في مصلحة الجميع .

العمالة لدى شركة نقل اثاث من الرياض الى بريدة 

تملك شركة نقل اثاث من الرياض الى بريدة طاقم من افضل العمالة الجيدين و الذي يتم تدريبهم على ايدي الخبراء المختصين في مجال نقل الاثاث و العفش فالخبرة لدى المختصيين قد تعدت العشر سنوات في كجال نقل الاثاث .

للتواصل:- 0560904353

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان