كيف يتم التعامل مع الاجهزة الرياضية عند نقل الاثاث

كيف يتم التعامل مع الاجهزة الرياضية عند نقل الاثاث

كيف يتم التعامل مع الاجهزة الكهربائية عند نقل الاثاث
كيف يتم التعامل مع الاجهزة الكهربائية عند نقل الاثاث

عندما تقرر الانتقال من منزل قديم الى منزل آخر جديد فعليك ان تقوم بالاتصال بإجدى الشركات المتخصصة في نقل الاثاث و العفش حيث انهم يتكفلون بكل شئ حتى يقومون بتجميع الاثاث فى منزلك الجديد و لكن عندما تعزم على القيام بعملية نقل اثاثك بنفسك فيجب عليك معرفة كيفية فك و تغليف الاثاث حتى لا يتعرض الى اي ضرر او تلف , وربما تجد بعض المتعة في هذه التجربة , ولكن عندما يكون فى منزلك احدى الآلات الرياضية مثل جهاز الجري فكيف يتم التعامل معه بالنسبة إلى الفك او التغليف خاصة ان مثل هذه الأجهزة تكون معقدة و يصعب فكها و تجميعها , لذلك إليكم بعض النصائح التى يمكنكم إتباعها حتى يتم التعامل مع هذه الأجهزة بالطريقة الصحيحة دون التعرض إلى تلف .

أشياء واجب معرفتها عند نقل الأجهزة الرياضية 

فى البداية يجب عليك الاستعانة ببعض العمال او الاصدقاء لتتمكن من نقل هذه الاجهزة فهى كبيرة الحجم و يصعب نقلها بمفردك , ويفضل الاستعانة بشركة متخصصة بنقل مثل هذه الاجهزة , ولكن يجب عليك معرفة بعض الاشياء عن الاجهزة الرياضية .

  • تختلف الآلات و الاجهزة الكهربائية فى الماضي عن الحاضر حيث أنها كانت تصنع فى الماضي بطريقة معقدة حيث انه كان يصعب تحريكها او فكها للتنظيف , اما الآن فهى مختلفها تماما حيث انه يسهل تحريكها من مكان لآخر و يسهل فكها و تجميعها .
  • تختلف الاجهزة الرياضية عن بعضها من حيث الحجم و الوزن حيث ان معظم الاجهزة تكون عادة ما كبيرة الحجم لذلك يجب الاخذ فى الاعتبار عند القيام بعملية نقل الاثاث ان تقوم بفك الابواب حتى يتيح لك سهولة تحريكها و التاكد من عدم احتكاكها بجدران الممرات حتى لا يحدث لها ضرر فهى اجهزة ثمينه .
  •  يجب عليك إتباع إرشادات الفك و النقل و التجميع و التى عادة ما تكون موجودة في كتب الإرشادات التي تأتي مع هذه الأجهزة حتى توفر على نفسك عناء البحث .
  • استخدام الترولي الخاص بنقل الاجهزة حتى يسهل عليك تحريك الآلات عبر الدرج إلى الاسفل حتى توفر عليك مشقة حملها او تعرضها لتلف .

 كيفية تغليف الاجهزة الرياضية 

  • فى البداية يجب تغطية الارضية فى المنطقة التى سوف تقوم فيها بفك الجهاز حتى لا يتعرض السيراميك للضرر , و القيام بفصل التيار الكهربي تماما عن الجهاز و القيام بتنظيفه جيدا من الخارج .
  • القيام بفك القطع الصغيرة اولا عن الجهاز ثم فك القطع الكبيرة منه وكل جهاز على حسب طبيعته او ما ورد الكتيب الإرشادي , مع الحرص على عدم فقدان أي من هذه القطع فهناك بعض القطع يصعب تعويضها بعد ذلك لذا من المفضل وضعها فى صناديق صغيرة بعد التغليف وإحكام غلقها بإستخدام الشريط اللاصق .
  •  يتم تغليف القطع الكبيرة بإستخدام بطاطين التغليف و القطع الصغيرة بإستخدام البيلاستيك المفرقع و ذلك لتجنب الاحتكاكات بالجدران و عدم التعرض للاضرار.
  • يتم تحميل هذه الاجزاء على عربة النقل بحذر شديد و ربطها جيدا حتى لا تتحرك و لكن من المفضل و ضعها فى صناديق مصنوعة من الورق المقوى و غلقها جيدا بالشريط اللاصق .

شركة نقل عفش من الرياض الى بريدة

شركة نقل عفش من الرياض الى حائل

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الان